الأتصال بنا 7

الأحد، 25 أكتوبر 2015


السلام عليكم,في الاونة الاخيرة كثر استعمال الساعات الالكترونية التي تعمل بنظام الاندرويد والتي تعمل على هواتف الايفون كذالك وتعددت اشكالها وانواعها واسعارها ايضا,اليوم سوف نقوم بشرح ساعة رائعة جدا وبسعر اقل  وهي معروضة في موقع tinydeal على الرابط التالي لمن يود شراءها http://goo.gl/9cdEhd

اولا من الميزات التي تحتوي عليها هذه الساعة والتي يحتاجها الكثير منا وهي انها تعمل تحت الماء فهي مضادة للماء وباطار بلاستيكي صلب جدا.

اللغة الانجليزية هي اللغة الوحيدة المتوفرة في هذه الساعة ولكنها تحتوي على البلوتوث والقوائم وعلى الراديو وكذالك يمكنك تصفح الاسماء التي توجد في هاتف وكذالك الرسائل النصية ويمكنك اجراء مكالمات هاتفية بالصوت فقط بدون استعمال الكاميرا 


يمكنك شحن الساعة بكابل USB او من الهاتف مباشرة والهاتف يحتوي على عدة الوان الابيض والاسود والاحمر كما انها ملائمة للاولاد والبنات 
اذا اردت شراءها او معرفة مزيد من التفاصيل الرابط يوجهك http://goo.gl/9cdEhd

الأحد، 18 أكتوبر 2015


السلام عليكم ,كل واحد منا يحلم بان يكون له هاتف متطور واخر طراز وخاصة مثل ايفون 6 وجلاكسي6 ولكن لا يملك المال الكافي لاقتناء هذا الاخيرين ,هذهع المشكلة الكل يعاني منها والكل لديه طموح واحلام ونحن هنا لنحق لكم احلامكم ونطرح بين ايديكم هاتف بنفس مواصفات الهواتف الذين ذكرناهما سابقا ولكن من شكرة اخرى وبسعر رخيص للغاية,تعالو معي للتعرف على مواصفات الهاتف ونشاهد صوره.
اولا لشراء الهاتف من موقع tinydeal.com ومعرفة التخفيض المعروض به الرابط توجد فيه جميع التفاصيل http://goo.gl/dgMjvX

الهاتف هو من شركة صينية معروفة بالاتقان في صناعة الالكترونيات بصفة عامة 
يحمل اخر اصدار من الاندرويد وهو اصدار اللولي لوب 5.1 بالاضافة الى لون ذهبي 
سعته التخزينية كبيرة للغاية تغنيك عن الكارتن ميموري حيث يحتوي على 32GB بالاضافة الى RAM 3GB وعندما تجد الرام كبيرة فهذا يعني ان الهاتف سريع في الاداء وقوي من حيث المعاالج ويشغل جميع البرامج والالعاب الكبيرة بدون مشاكل.

الكاميرا جودة عالية جدا, ان كنت من محبي التصوير والمغامرات ومن محبي السيلفي فهذا هو الهاتف المناسب لك لانه يحتوي على كاميرا خلفية بقيمة 13Mpixl وكاميرا امامية بقيمة 5.1Mpixl.

الشبكة في الهاتف قوية جدا وهو يحمل بطاقتين SIM وكلاهما تستطيع التعديل عليهما واستعمالهما في 2G+3G+4G 
الميزات الاضافية التي يحتوي عليها هذا الهاتف الرائع هو انه يعمل بالبصمة حيث تستطيع قفل الهاتف باصبع ولا يستطيع احد غيرك ان يفتح مثله مثل الجلاكسي والايفون اخر اصدار.

شاشة HD وحجمها 5.5 مع اطار بلاستيكي ذهبي وغير قابل للخدش لانه مغطة بجلد الغوريلاد.
الهاتف معروض في موقع TINYDEAL وبسعر رخيص بالاضافة الى تخفيض كبيرا لمزيد من التفاصيل الرابط يوجهكم لها 
http://goo.gl/dgMjvX

الخميس، 1 أكتوبر 2015

السلام عليكم

كثر الحديث عن الساعات هذه الايام وخاصة الذكية منها وهي الموضة الحالية الان بما انها اصبحت تستعمل كثيرا تم دمجها مع الهواتف الذكية لتصبح صلاحياتها كبيرة وواسعة في حيات الانسان وفي استعمالاته ,حيث اصبح بعض الهواتف على شكل ساعة......اليوم سوف نقوم بشرح ساعة ذكية تباع في موقع tinydeal بسعر معقول,اذا اردت شراء الساعة يمكنك زيارت الرابط التالي http://goo.gl/hd3yYE

لكن قبل الدخول الى الرابط اقراء بعض التفاصيل المختصرة عليها لكي تعرف ماذا تريد ان تشتري وما فائدتها.
اولا يمكنك استعمال الساعة على النظامين العالميين المشهورين والذي هما android 4.1 فما فوق او iso 7.1 فما فوق 

كما يمكنك دمجها مع الهاتف بواسط اشارة البلوتوث لكي تستطيع الاستفادة من الصلاحيات الممكنة لان الساعة تقوم بحسب نبضات القلب عند الجري.

يمكن استعمال الساعة كريموت للتلفاز او جهاز الاستقبال او اي جهاز يعمل بالريموت بدل استعمال ريموت لكل جهاز فانك الان تستعمل الساعة فقط.

هذه الساعة مصممة بدقة عالية وهي مقاومة للماء والصداء والهواء الساخن او الماء الساخن وتستطيع استعمال تحت درجة حرارة تفوق احتمال الانسان نفسه.

ذكرنا لكم مواصفات التي تحتاجها عند شراء اي ساعة لككي تتمكن من معرف ما تريد ان تقدم عليه .....للتذكير هذا هو رابط الشراء في الموقع http://goo.gl/hd3yYE