الأتصال بنا 7

الاثنين، 14 ديسمبر 2015

تفاصيل هاتف LETV 1S المباع في موقع TINYDEAL




السلام عليكم,اولا الهاتف يعرض في موقع TINYDEAL بسعر متواضع ورابط السلعة من هنا http://bit.ly/LETV-1S-smart-phone .

الهاتف مقارنة بالهواتف الاخرى يفوتهم في كثير من الصفات المشهورة كالرام والسعة,وللحديث عن هذا الهاتف ساطرح بين ايديكم هذه التدوينة المتواصفة والتي فيها تفاصيل مختصرة ومهمة للهاتف العملاق LETV 1S.
(رابط الهاتف في الموقع http://bit.ly/LETV-1S-smart-phone)

    حجم شاشة الهاتف هو 5.5 بوصة وبتقنية HD وغير قابلة للخدش لانها مغطات بجسم الغورديلا ,اما بالنسبة للاصدار فهو اخر وليس باخر اصدار لانه ربما مباشرة بعد كتابة الموضوع سينشر اصدار مطبوغ او معدل احدث من هذا لذا اقول لكم احدث اصدار الا وهو 5.1LOLLIPOP ANDROID .

    سعة التخزين الاجمالية في الهافت هي 32GB يعني انها تمكنك من تخزين ماتريد من ملفات او مستندات وحتى تطبيقات والعاب ,بالاضافة الى رام قوية جدا 3GB بسرعة 2.2GHz وهذا ما يدل على ان الهاتف صلب وسريع في تشغيل الالعاب الكبيرة مثل fifa 2016 h او ما شابه من الالعاب الاخرى وكذالك التطبيقات التي تتطلب رام قوية والفائدة من كل هذا هو ان الهاتف مهما امتلئ يبقى يعمل بسلاسة وبخفة عكس الهواتف الاخرى.
(رابط الهاتف في الموقع http://bit.ly/LETV-1S-smart-phone)

    الهاتف محاط بغلاف معدني صلب غير قابل للكسر وهذا ما يساعد ويحمي الهاتف عند السقوط وله الوان مختلف مالذهبي والابيض والاسود.
    الشئ الذي يحبه الكثير في الهواتف هو التصوير والسيلفي الذي لقى شهرة عالمية جدا,حيث ان الكاميرا الامامية ب 5Mpixl  والخلفية 13Mpixl وسعة الزوم الاصلي هو 6X .

وفي الاخير هناك ميزة جد رائعة وبها تستطيح حفظ هاتف بالكامل حتى وان سرق منك الا وهي البصمة التي عجز عن تفكيكها الخبراء والقراصنة فالهاتف يحتي علة قفل الشاشة بالبصمة ونظام عالي جدا
(رابط الهاتف في الموقع http://bit.ly/LETV-1S-smart-phone)

ارجو انكم قد استفدتم من هذا الشرح المتواضع والمختصر والى تدوينة اخرى ان شاء الله. السلام عليكم

0 التعليقات :

إرسال تعليق