الأتصال بنا 7

الجمعة، 4 ديسمبر 2015

مواصفات الهاتف الرائع XIAOMI REDMI NOTE 3


السلام عليكم ورحة الله وتعالى وبركاته,في عصرنا هذا كثر الحديث عن الهواتف الذكية وهذا لكثرتها هي في حد ذاه وكل هاتف معروف باسم الشركة المصنعة له,اليوم لدينا هاته من احد الشركات التي لقت رواجا كبيرا في السنوات الاخيرة وهي شكرة صينية مشهورة ومعروفة بمنتجاتها الجد رائعة,انها شركة xiaomi  وفي هذه التدوينة سنتعرف على مواصفات هاتف redmi not3 والذي مواصفاته تنافس الماركات العالمية المعروفة لداعي لذكرها.

الهاتف متوفر في الموقع العالمي المشهور في مجاله TINYDEAL  بسعر خيالي على هذا الرابط http://bit.ly/Xiaomi-Redmi-Note3 والايصال مجاني الى جميع الدول العربية والغربية.
اولا الهاتف يحمل اخر اصدار من الاندرويد والذي هو لولي لوب 5.1 وتسطيع قفله عن طريق بصمة الاصبع.

سرعته تعبر عن كبر الرام التي يمكلها والتي تقدر ب 2GB مع سعت تخزين كبيرة وموفيدة لعشاق الاغاني والملفات  والي تقدر ب 16GB .
خبر جميل الى هوات التصوير هذا هو الهاتف المناسب لكم وبالسعر المناسب حيث يحتوي على كاميرا خلفية والتي تصور بدقة 13Mpixal وبتقنية HD اما الكاميرا الامامية 5Mpixal  وهذه جودة رائعة للحديث مع اصدقائك بمكالمات فيديو.

للحديث عن الشبكات فان الهاتف يدعمها جميعا بانواعها الثلاث 2G 3G 4G ويحتوي على مدخلين لبطاقة SIM ويتوفر على بلوتوث و GPS 
الشئ المهم والذي به تشتغل جميع هذه المواصفات هو البطارية التي تطول لمدة طويلة ومشكور لها من طرف جميع مستعملي هذا الهاتف.

وهذا الرابط لمزيد من المواصفات التي لم نذكرها هنا http://bit.ly/Xiaomi-Redmi-Note3 لان هذا الشرح متواضع ولايصال الفكرة عن هذا الهاتف الذي اعجبني انا شخصيا, وشكرا لقرائتكم هذه التدوينة الى تدوينة اخرى ان شاء الله.

0 التعليقات :

إرسال تعليق