الأتصال بنا 7

السبت، 22 أغسطس 2015

مواصفات الهاتف الدبابة ASUS ZENFONE

السلام عليكم , اغلب الهواتف التي تحدث عنها والتي شرحناها في المدونة تحتوي على رامات جد متواضعة,لكن اليوم سوف نقوم بعرض وشرح مواصفات هاتف صخرة دبابة ....

يصح فيه جميع المواصفات التي تدل على القوة لانه يحتوي على ميزات جدج عالية مثلا رام 4GB  ونادر ماتوجد في الهواتف التي تعرض بسعر رخيص  ويمكنك الاطلاع على السعر في موقع TINYDEAL من خلال هذا الرابط  
http://goo.gl/hMVkGg
بدون اطالة ننتقل مباشرة الي الشرح المبسط للهاتف.

اولا اخر اصدار للاندرويد وهو اصدار اللولي بوب 5.0 ANDROID
الرام : 4GB مما يجعل الهاتف سريع صاروخ من حيث الاداء,ومهما قمت بتثبيت التطبيقات الكبيرة اة الصغيرة فان الهاتف يبقى كما هةو من حيث السرعة عكس الهواتف الخرى مث جلاكسي اس3.

سعة التخزين: بالنسبة للسعة فانه يوجد في الهاتف 32GB قوة قوة ويمكنك اضافة ذاكرة خارجية تصل سعتها الى 164GB  ,مما يساعدك على تخزين كمية كبيرة من الافلام والصور والالعاب كذالك التطبيقات.
الكاميرا: نظام HD وحجمها 13MP بالنسبة للكاميرا الخلفية اما الكاميرا الامامية 5MP ,مقارنة مع الهواتف الاخرى غالبا ما تجد الكاميرا الامامية ب 2.0MP حتى وان كانت كاميرته الخلفية بدقة عالية .ومثال على ذالك GALAXY S4.

بطاقة سيم: يوجد مدخلين في الهاتف لبطاقة سيم ويدعم 4G 3G 2G  عند استعمال لاحد الصيغ الخيرة فانك تستعمل بطاقة واحدة والاخرى في وصع الاستعداد.
الاطار: الامر الذي قد يسئ الظن فيه الجميع هو الاطار البلاستيكي الذي في الهاتف ..لكنه من نوعية رفيعة صعبة الخدش والكسر قد يتحمل كثير من الاجواء الصعبة ويعيش لمدة اطول.

البطارية: عمر طويل اكثر مما تتصور لان صانعي الهاتف حعلو بطارية اقوى من المعالج فكلما كان المعالج وارام كبيرين كلما كانت قوة البطارية اكبر وا\ا كانت اصغر فالهاتف يستنزف البطارية بسرعة .

تقريبا هذه اغلب المواصفات التي قد تحتاجها لشراء هاتف ونستطيع ان نقول انها الاساسية.الهاتف معروض في موقع TINYDEAL ولمعرفة سعره يمكنك زيارة هذا الرابط
http://goo.gl/hMVkGg



هناك تعليق واحد :