الأتصال بنا 7

الجمعة، 7 أغسطس 2015

ضمان دخل شهري مدى الحياة ومتزايد (حلال) من شركة clubshop+ هدية 5$ دولار

السلام عليكم, يعاني ما نسبته 60% من مستخدمي الإنترنت في العالم العربي ، من إدمان تصفح شبكة الإنترنت أو ألعاب الكمبيوتر ، أو المحادثة شات الفيس بوك او الوتساب... هذه هي ضريبة التكنولوجيا التي ندفعها لمواقع التواصل الاجتماعي واعلم أن جهاز الكمبيوتر وشبكة الإنترنت سلاح ذو حدين ، إما أن تستخدمه في تحقيق فوائد وجمع معلومات ، أو أن تستخدمه في جلب الضرر على نفسك ، وتدمير أخلاقك وصحتك ، أو ضياع وقتك على أمور تافهة أو مضرة .نحن في هذه التدوينة ﻻ ﻧﺒﻴﻊ ﺍﻻﻭﻫﺎﻡ ﻭ ﻻﻧﺮﻭﺝ ﻟﻼﺣﻼﻡ ﻭ ﻻ ﻧﺘﻜﻠﻢ ﻟﻤﺠﺮﺩ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻭ ﻻ ﻧﻌﺮﺽ ﺍﺷﺒﺎﻩ ﺍﻟﻔﺮﺹ ﻛﻼﻣﻲ ﻣﻮﺟﻪ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﻭ ﺧﺎﺻﺔ ﺍﻧﺖ ﻛمسعتمل للانترنت بدون فائدة ﻧﺤﻦ ﻻﻧﻘﻮﻝ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻣﻦ ﺑﺎﺏ ﺍﻻﺷﻬﺎﺭ ﻭ ﺍﻟﺪﻋﺎﻳﺔ ﺍﻧﻤﺎ ﻫﻲ ﺩﻋﻮﺓ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻻﻛﺘﺸﺎﻑ ﺍﻻﻣﺮ ﺑﻨﻔﺴﻚ ﻭ ﺍﻻﻃﻼﻉ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻀﻤﻮﻥ ﻭ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﺮﺻﺔ ﺑﻌﻴﺪﺍ ﻋﻦ ﻛﻞ ﺍﻟﻀﻐﻮﻁ ﻧﺤﻦ ﻟﺴﻨﺎ ﻫﻨﺎ ﻻﻗﻨﺎﻉ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﺎﻻﻧﻈﻤﺎﻡ ﺍﻧﻤﺎ ﻟﻌﺮﺽ ﺍﻟﻔﺮﺻﺔ ﻭ ﺍﻻﻳﺠﺎﺑﺔ ﻋﻦ ﺍﻻﺳﺌﻠﺔ ﻭ ﺍﻟﺘﻮﺿﻴﺢ ﻭ ﺍﻻﺭﺷﺎﺩ ﺍﻥ ﺍﻣﻜﻦ ﺑﻜﻞ ﺑﺴﺎﻃﺔ ﻧﺤﻦ ﻋﻠﻰ ﻳﻘﻴﻦ ﺑﺎﻧﻚ ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻔﺮﻁ ﻓﻲ ﻓﺮﺻﺔ ﺑﻜﻞ ﻫﺬﻩ. ﺍﻟﻤﻴﺰﺍﺕ : ﺩﺧﻞ ﺷﻬﺮﻱ ﺛﺎﺑﺖ ﻭ ﻣﺘﺰﺍﻳﺪ انطلاق من هنا اريد ان اجعلك محظوظ لانك دخلت الى هذا الموضوع وقراءته بالتفصيل لان حياتك ستتغير وستجعل من جلوسك على الانترنت دخل شهري مدى الحياة,نعم مدى الحياة وحلال من خلال شركة CLIBSHOP ونحن في شرحنا لا نعتمد على السبام او مثل الشركات التي تدفع لك مقابل جلبك للاعضاء او مقابل ضغطك على الاعلان ,وعندما يمر عام تقريبا تجد نفسك كسبت 10دولار او اقل او يتم النصب عليك ويضيع وقتك بدون فائدة.االمهم بدون اطالة اريد ان اقدم لكم تعريف لشركة CLIUBSHOP  وكيفية عملها وكيف تستطيع ان تجعل منها لنفسك دخل شهري مدى الحياة وكيف تحترف من 0 الى مالا نهاية.بسم الله وعلى الله توكلنا.
اولا :(بامكانكم ان تقوموا ببحث صغير على الGoogle بكتابة"ClubShop" وستلاحظون عدد النتائج (1,230,000)) والتدبر في هذا العدد الهائل من المواقع الخاصة اغلبها بأعضاء ال ClubShop.
اولا:التعريف المختصر ل clubshop و ميزاتها:
تم رسميا وبصفة رسمية مسجلة انشاء نادي ال clubshop بانجليوود في ولاية فلوريدا جوان/ 1997 من قبل الرئيس والمؤسس ، ديك بورك(Dick Burke) وهي بعبارة اوضح مركز تجاري عالمي يجمع بين الملايين من الزبائن ، والآلاف من التجار والشركات والمؤسسات التجارية عبر العالم عدد الاعضاء المشاركين في :clubshop 4 ملايين++ عدد الشركات المسجلة في clubshop : 3000 ++ من قبل اكثر من 184 دولة++
من الميزات التي حاولت جمعها على شركةClubShop:

-ضمان عمل مدى الحياة بدون الحاجة الى ديبلوم او اجراء مسابقة كل ماهو مطلوب منك ان يكون عمرك اكبر من 18 سنة وتكون تتقن قليلا اللغات الاجنبية (الفرنسية او الانجليزية)
- ان يتمكن جميع الاعضاء المسجلين مجانا على القدرة على شراء منتجات و الخدمات بأدني تكلفة ممكنة.
- توسيع بشكل كبيرنطاق المزايا التجارية من أجل من يريد ان يعمل من المنزل و يحقق دخل شهري متوازي مع عمله وعمل فريقه
- تشجيع انشاء الجماعة الاقتصادية التي تساعد على تنمية الفرد من خلال محيطه
- زيادة عدد الاعضاء لجذب الشركات من اجل زيادة فعاليتها التجارية
ثانيا: طرق العمل بها:
-جذب الأعضاء (parrainage):
وهي أول طريقة تقوم بها و هي استدعاء الاشخاص (من خلال الانترنت والشات والاصدقاء والاقارب وزملاء العمل او الدراسة ...)
وذلك بهدف العمل معك كفريق  في نادي clubshop والانضام الى فريقك
-جذب الشركات والمؤسسات والوكالات:
وهي ثاني طريقة تقوم بها و هي استدعاء الشركات والمؤسسات والوكالات على شرط ان تكون نشاطاتهم عالمية و لهم بطاقه فيزا الدولية.
وكذالك جذب الجمعيات لمساعدتها في كسب دخل شهري -على كل من استدعاك ان يكون في خدمتك 24/24 وذالك لتعليمك كيفية العمل في الشركة.

هدفنا هنا هو جذب الاعضاء الجدد للنادي سواء عضو مجاني او تاجر او شركة او جمعية ,والفائدة التي تاخذها من تسجيلهم, تاخذ نقاط  ما يقارب 45 دولار بمجرد تسجيل العضو وترقية حسابه VIP ولا تاخذ نقاط من هذا الاخير اذا سجلومن ورائه اعضاء اخرين لذالك قد يكون من سجل ورائك دخله اعلى من دخلك بكثير,لانه في هذه الشركة لا يتم الاعتماد على التسويق الهرمي. 

ماهى طرق السحب والإيداع فى Clubshop ؟


1-الفيزا كارد - الماستر كارد
2-التحويل البنكى
3-الشيك
4-ويسترن يونيون
5-PayPal 
  


هل شركة Clubshop تعمل بنظام التسويق شبكى او هرمى ؟


بالطبع لا اخى الكريم فأنت هنا لست مضطرا لجلب عميل وتبيع له منتج معين بمبلغ من المال حتى تربح وكن على ثقة اننا لا نعمل فى فى شركة تعمل بالتسويق الشبكى او الهرمي.

هل الربح من شركة Clubshop حلال ام حرام ؟


الإجابة هنا من مفتى الجمهورية التونسية توضح انها حلال ولا يوجد شك فى ذلك

الهدايا التى سوف تحصل عليها مقابل العمل مع Clubshop ؟ (هذه الهدايا مخصصة للأشخاص الذين قرروا العمل مع الشركة وقامو بترقية حسابهم VIP)


سوف تحصل على كورسات تعليم التسويق الإلكترونى (بالفيديو) شرح مبسط جدا جدا وسهل للغاية فقط اتبع الخطوات ومحتواها كالأتى :

1-شرح التسويق عن طريق البريد الألكترونى (فيديو).
2-شرح التسويق عن طريق تويتر (فيديو).
3-شرح التسويق عن طريق اليوتيوب (فيديو).
4-شرح التسويق عن طريق محركات البحث (فيديو).
5-شرح اسرار الربح من الأفيلييت والتسويق بالعمولة (فيديو).
6-بالإضافة الى الأدوات + مواقع مساعدة.
7-شرح بطريقة مبسطة لطريقة عمل اعلان مدفوع على الفيس بوك.
8-شرح بطريقة مبسطة لطريقة عمل اعلان مدفوع على جوجل ادوردز.
9-دعم شخصى متواصل مع فريق عمل متخصص على Skype والموبايل.
 انا اسف على الاطالة لانني احاول ايصال لك الفكرة كما هي لكي لا يتشتت عقلك .هنالك مصطلحات سوف اشرحها لك لكي تفهم على مذا اتكلم وماذا اقصد:
PRP: هم الاشخاص المسجلين برابطك المباشر وقامو بترقية حسابهم
GRP: الاشخاص الموجودين في الفريق بالكامل
TPP: النقاط التي يملكها الفريق 
   
*كيفية المشاركة في ClubShop:
يحتاج العامل في ال clubshop الى تقنيات التسويق و الاشهار و الادارة لذلك فان كل عضو يمر بدورة تعليمية مستمرة مسبقة الدفع(Formation Continue Payante)
تكاليف التدريب 45يورو (470 Dh) سنويا. و 7.5 يورو(75 Dh) شهريا (سيتم خصمها من الراتب الخاص بك عند دخول شخصين VIP تحت اسمك)

والشركة تعطيك 30 يوم لتجريب GPS اذا لم يعجبك او وجدت نفسك لا تستطيع العمل ,يمكنك استرجاع اموالك خلال هذه الفترة,لان الشركة تريد اعضاء نشيطين,ولا اظن انك سترفض الفكرة اكيد راح تواصلك عندما تجد الاموال تتهاطل عليك :).
ماهو GPS
GLOBLE PARTNER SYSTEM
هو برنامج تدريبي شامل ونظام يساعدك على العمل بشكل الصحيح بحيت يوفر دروس يشرح فيها خطوة بخطوة
نظام العمل كما يساعدك على تسير وتوجيه الأعضاء الجدد الدين يسجلون عن طريقك
وبتالي ستكون شريك رسمي لشركة وستحصل على ارباح على قدر مجهودك في العمل.

 ورائع في شركة CLUB SHOP ان راتيك قد يفوق راتب مدربك وكل من أشرف عليك في البداية,كما قلت الراتب يقاس على الجهد المبدول
  اذا كنت مهتما فأ ول خطوة لازم عليك التسجيل لكي تبدأ عملك مع فريق عملك 
حاليا لدينا فريق كبير مما يساعدك على كسب بعض النقاط من خلال اجتهادك واجتهاد الفريق (كلما كبر الفريق كلما كبرت فرص لزيادة دخلك الشهري في النادي) وسوف تجد في الشرح كيفية الاستفادة من كثرت الفريق. 
-المشاركة مجانا(Gratuit) عبر الرابط التالي : www.clubshop.com

 واملاء البيانات كما في الصورة
اذهب الى ايميلك ثم قم بالضغط على الرابط لتفعيل حسابك
عند تفعيل حساب ادخل هنا وقم بالائجابة على الاسئلة الجاهزة وسيضاف الى حسابك 5$ تلقائيا.
الرابط
http://www.clubshop.com/mall/other/questionnaire.xsp
لمن يهمه الامر رابط التسجيل
www.clubshop.com

اذا كنت ترغب في العمل معنا ولكنك لم تفهم كثيرا يمكنك الاتصال بي ,يمكنني تسجيلك ومساعدتك في اي شئ تريد ان تفهمه انا في خدمتكم.
حسابي على الفيس بوك
www.facebook.com/karim-real4 
اسمي عى skype
krimohiphop (اخترت هذا الاسم لكي يسهل وجودي) 
او مراسلتي على الايميل
karimaytro@gmail.com
او الاتصال مباشرة في رقم هاتفي 
00213664697602



نصيحة .....

من خلال تجربتى وخبرتى المتواضعة فى مجال الربح من الإنترنت انت الأن امام فرصة حقيقية لتحقيق دخل جيد وتحقيق مستوى معيشى محترم فلا تترك هذه الفرصة تمر امامك مرور الكرام دون ان تستغلها الجميع يربح من هذا الموقع مبالغ كبيرة جدا تصل فعلا الى الالاف من الدولارات لما لا تكون انت واحد منهم وانت قادر على فعل ذلك الموقع معروف جدا ومشهور فى الخارج وكل يوم عدد الأعضاء بتزداد اما بالنسبة لى فقد جربت العديد والعديد من مواقع الربح من الإنترنت وكان اغلبها للأسف نصب فى نصب والأن قد عرفت الطريق الصحيح بعدما عملت بحث على الموقع وقرأت عنه فى المنتديات الغربية فقررت التسويق له ومشاركته ايضا معك انا لا اريد ان اربح لوحدى فقط بل ستكون سعادتى فى محالة اسعاد الأخرين ولو بمعلومة مفيدة تقبل تحياتى وانت صاحب القرار اذا كنت تريد ان تعمل وتربح بالحلال من المنزل ام لا ؟

0 التعليقات :

إرسال تعليق