الأتصال بنا 7

السبت، 29 أغسطس 2015

السلام عليكم,بدون مقدمات وبدون اغراءات اريد ان انتقل بكم مباشرة الى شرح هذا الهاتف ووصفه لكم باختصار.
الهاتف من الامام والخلف

لمعرفة سعره واكتشاف المزيد زورو موقع TINYDEAL  او مباشرة من هذا الرابط http://goo.gl/hFLF0D
اولا الهاتف من صنع صيني كما يقولون في العامية (كوبي دوريجين) ويحمل مواصفات مثله كمثل الايفون والجلاكسي.
حجم الشاشة 5.5 مع جودة في الصورة ودقة عالية في الوضوح حيث يمكنه تشغيل الفيديوهات ذاث الوضوح الدقيق جدا.

اصدار الاندرويد 4.4 ويمكن تحديثه الى اصدار احدث ولكن اغلب الهواتف يستعمل فيها هذاا الاصدار لسهولته وخفته في الاداء وتسهيل الخدمة.
السعة والرام,الهاتف يحتوي على رام تقدر ب 2GB مما يجعله خفيف في الاداء ,ولعلم ان هاتف جلاكسي اس3 فيه رام 1GB فقط مما يجعل هذا الهاتف افضل منه بكثير ويحتوي هذا الاخير على سعة تقدر ب 16GB  هي جيدة بالنسبة لهواة التصوير وحفظ الملفات وبعيدا عن هذا الباب فان الهاتف يحتوي على اطار معدني وغير قابل للخدش.


الكاميرا: لدينا صورة لسيارة بهاتف CUBOT X11 وصورة اخرى بهاتف IPHON5  فوجدنا ان الصورة متقاربة جدا حتى انك لا تستطيع التفريق بينهما,لان الهاتف يحتوي على كامير امامية دقتها 5.0 MP  وكاميرا خلفية دقتها 13MP.
للهاتف مدخلين لبطاقة سيم مما يجعلك غير محتاج الى هاتفين ان كنت تستعمل شريحتين ولا يدعم خدمة 4G وانما يدعم خدمة 3G 2G  لكنه قوي في الشبكة والاتصال في الانترنت.

اما باقي المواصفات فيمكنك الاطلاع عليها من هنا وكذالك يمكنك معرفة السعر واكتشاف المزيد من المنتجات الموجدة في موقع TINYDEAL.


السبت، 22 أغسطس 2015

السلام عليكم , اغلب الهواتف التي تحدث عنها والتي شرحناها في المدونة تحتوي على رامات جد متواضعة,لكن اليوم سوف نقوم بعرض وشرح مواصفات هاتف صخرة دبابة ....

يصح فيه جميع المواصفات التي تدل على القوة لانه يحتوي على ميزات جدج عالية مثلا رام 4GB  ونادر ماتوجد في الهواتف التي تعرض بسعر رخيص  ويمكنك الاطلاع على السعر في موقع TINYDEAL من خلال هذا الرابط  
http://goo.gl/hMVkGg
بدون اطالة ننتقل مباشرة الي الشرح المبسط للهاتف.

اولا اخر اصدار للاندرويد وهو اصدار اللولي بوب 5.0 ANDROID
الرام : 4GB مما يجعل الهاتف سريع صاروخ من حيث الاداء,ومهما قمت بتثبيت التطبيقات الكبيرة اة الصغيرة فان الهاتف يبقى كما هةو من حيث السرعة عكس الهواتف الخرى مث جلاكسي اس3.

سعة التخزين: بالنسبة للسعة فانه يوجد في الهاتف 32GB قوة قوة ويمكنك اضافة ذاكرة خارجية تصل سعتها الى 164GB  ,مما يساعدك على تخزين كمية كبيرة من الافلام والصور والالعاب كذالك التطبيقات.
الكاميرا: نظام HD وحجمها 13MP بالنسبة للكاميرا الخلفية اما الكاميرا الامامية 5MP ,مقارنة مع الهواتف الاخرى غالبا ما تجد الكاميرا الامامية ب 2.0MP حتى وان كانت كاميرته الخلفية بدقة عالية .ومثال على ذالك GALAXY S4.

بطاقة سيم: يوجد مدخلين في الهاتف لبطاقة سيم ويدعم 4G 3G 2G  عند استعمال لاحد الصيغ الخيرة فانك تستعمل بطاقة واحدة والاخرى في وصع الاستعداد.
الاطار: الامر الذي قد يسئ الظن فيه الجميع هو الاطار البلاستيكي الذي في الهاتف ..لكنه من نوعية رفيعة صعبة الخدش والكسر قد يتحمل كثير من الاجواء الصعبة ويعيش لمدة اطول.

البطارية: عمر طويل اكثر مما تتصور لان صانعي الهاتف حعلو بطارية اقوى من المعالج فكلما كان المعالج وارام كبيرين كلما كانت قوة البطارية اكبر وا\ا كانت اصغر فالهاتف يستنزف البطارية بسرعة .

تقريبا هذه اغلب المواصفات التي قد تحتاجها لشراء هاتف ونستطيع ان نقول انها الاساسية.الهاتف معروض في موقع TINYDEAL ولمعرفة سعره يمكنك زيارة هذا الرابط
http://goo.gl/hMVkGg



الاثنين، 10 أغسطس 2015

السلام عليكم,تجد في كل السلع الالكترونية من مختلف الشركات كلمة صنع في الصين ,لذا لا تحتقر المنتوجات الصينية وخاص منتوجات tinydeal.
يمكنك اقتناء الهاتف او معرفة سعره من هنا http://goo.gl/i6fA0M والايصال مجاني الي حيث تسكن كل ماعليك هو التسجيل في الموقع والشراء بدون مشاكل.


سوف نشرح هاتف backview هذا الاخير هو عبارة عن مزيج من الابتكارات والتقنيات العالية وقوة في الاداء والشحن والمواثفات التي هيا كالتالي:
اخر اصدار من الاندرويد والذي هو android5.1 ,وبلا شك يتوفر على شاشة تعمل باللمس. بالنسبة لسرعة المعالج حدث ولا حرج 1.5GHz من نوع اوكتا 64-bit...
السعة جيدة جدا 16G مع رام 3G مما يساعد الهاتف على اداء المعالج وتشغيل الالعاب والتطبيقات بدون مشاكل وبسرعة فائقة.ويمكنك من اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 128GB ...

الهاتف لديه مدخلين لبطاقة SIM ويمكنك من استعمال 2G.3G.4G في جهة واحدة والاخرى في وضع الاستعداد
اما الخصائص الاخرى والمتوفرة في جميع الهواتف مثل البلوتوث والرادار وغيرها فلا نتحث عنها كثيرا كما سنتحدث عن البطارية التي تدوم وتدوم هه لمدة 24 ساعة باستعمال الشبكة اما مع استعمال الانترنت فتصل الى 10 ساعات تقريب مما يدل على استطاعاتها تحمل تشغيل التطبيقات والانترنت بدون نفاذها.

التطبيقات المثبتة في الهاتف هي Gmail, Google Play Store, خريطة جوجل, ملاحة جوجل, مصباح يدوي, Email, ساعة الحائط, تقويم, حاسبه, مفكرة, الساعة العالمية, ساعة التوقيف, المتصفح, إلخ.,,,,,
للتذكير:لمن يريد شرا الهاتف او معرفة سعره http://goo.gl/i6fA0M


السبت، 8 أغسطس 2015

السلام عليكم,كثر الحديث عن الهواتف الذكية وخاصات في الاسنسن الاخيرة وهذا يدل على كثر استعمالها وايجابياتها الكثيرة التي تغنين عن الكثر من الادوات التقليدية.

سنتكلم عن هاتف ليس غني عن التعريف وهذا هو سبب شرحنا له ولكن قد يلقى اعجاب وشهرة ان شاء الله ,هذا الهاتف هو من شركة OUKITEL وهو متوفر حاليا في موقع TINYDEAL على هذا الرابط http://goo.gl/r1NUcZ ,حيث تجدون السعر ويعض المنتجات التي تشببه ,مهمتي معكم هيا عرض مواصفات الكاملة والتي هي كالتالي:

- اولا الهاتف يعمل بالبصمة وتمكنك هذه الاخيرة من قفل الهاتف والرسائل والتطبيقات والصور.

-الاطار معدني وليس بلاستيكي
-اصدار الاندرويد 5.1 وهو اخر اصدار  
,وسعة الذاكرة 1 جيجا مع رام 2جيجا 
-الهاتف يدعم 2G و 3G بالاضافة الى 4G  مع امكانية وضع بطاقتين sim
- تم تطوير البطاريقة بتقنية lithium  وعمر طويل حيث سعة البطارية 2850mAh
-بالنسبة للكاميرا 13M pixl الكاميرة الخلفية اما الامامية 5M pixl

-يدعم gps والبلوتوث وومدمج بعدت لغات منها العربية ,الفرنسية,الانجليزية ,التركية,البرتغالية,الاسبانية ,الالمانية.........
السلعة متوفرة في سوق tinydeal وهذا هو رابطها
السلام عليكم,قد يكون الكثير منا ملل ادخال الهاتف في الجيب واخراجه حتى اصبح هناك من يحمله في يده في وقت الاستعمال او غيره تفاديا لادخاله واخراجه كل مرة,مع هذه الساعة الذكية انسى اخراج الهاتف عند الضروة.
الساعة تعمل بنظام الاندرويد وهي متوفرة في موقع tinydeal بسعر مخفض بنسبة 46% ولمدة غير محدودة لذا اوصيك باستغلال الفرصة واقتناء واحدة من خلال هذا الرابط http://goo.gl/SsVaB0
لانها مليئة بالميزة التي تحتاجها في يومياتك ,ومن هذه الميزات هي كالتالي:
-سعر مخفض مقابلة بالساعات الاخرى ويعمل بنظام البلوتوث
-يساعدك من مزامنة الرسائل النصية وكذالك رسائل الفيس بوك وقراءتهم دون الحاجة الى اخراج الهاتف واحتساب الخطى عند الرياضة عند تشغيل GPS في الهاتف

-جودة الصوت واضحة جدا مع اختيار نغمات الرنين والاهتزاز كذالك 
-شاشة تعمل باللمس
-تستطيع الابتعاد عن الخاتف حوالي 10 امتار بمعني قوة في جذب اشارة البلوتوث
-يمكنك تشغيل كاميرا الهاتف من خلال الساعة مباشرة

طول الساعة بدون الحزام 4,1cm على 4,5cm والطول الكلي مع الحزام 25cm.

مدمجة بعدة لغات منها العربية ,الانجليزية,البرتغالية,الفرنسية ,الروسية,الالمانية,الاسبانية بالاضافة الى الايطالية. هذه بعض الصور للساعة المتوفرة باللون الابيض والاسود,لمعرفة السعر هذا رابط المنتج









الجمعة، 7 أغسطس 2015

السلام عليكم,انا المدون الرئيسي لصفحة تينيديل على الفيس بوك والناشر فيها ,اي عروض او تخفيضات ستكوت منشورة في هذه المدونة قبل اي مكان اخر.
اليوم قمت بنشر مسابقة في صفحة الفيسبوك لربح ساعة ذكية تعمل بنظام 

الاندرويد,للمشاركة في المسابقة كل ماعليك القيام به هو الدخول الى صفحة tinydeal من هنا  تجد في اول الصفحة المسابقة والتي تتطلب الشروط التالية:
-يجب ان تكون معجب بالصفحة على الفيس بوك
-يجب ان تضغط اعجاب للمنشور
-يجب ان تقوم بنشر المنشور في صفحتك الشخصية
ويمكنك الاتجاه مباشرة للمنشور من هنا
اذا قمت بكل هذه العمليات فانك ستدخل السحب مباشرة وقد تكون انت المحظوظ
لمعرفة سعر الساعة وتفاصيلها يمكنك الدخول على هذا الرابط 
او اقراء هذ المواصفات التي شوف اكتبها لك
يمكن مزامنتها مع الهواتف الذكية عبر البلوتوث والساعة تدعم samsung .iphon.htc......بالاضافة الى انك تستطيع ان تحفظ فيها ازيد من 1000 دليل هاتفي وطبعا هي مقاومة للماء يمكنك استعمال في بركة السباحة مثلا,الوزن الكلي لها هو 50 جرام فقط يعني انها خفيفة مثل الريشة ,ومتوفرة بثلاثة الالوان




حظ موفق للجميع

السلام عليكم, يعاني ما نسبته 60% من مستخدمي الإنترنت في العالم العربي ، من إدمان تصفح شبكة الإنترنت أو ألعاب الكمبيوتر ، أو المحادثة شات الفيس بوك او الوتساب... هذه هي ضريبة التكنولوجيا التي ندفعها لمواقع التواصل الاجتماعي واعلم أن جهاز الكمبيوتر وشبكة الإنترنت سلاح ذو حدين ، إما أن تستخدمه في تحقيق فوائد وجمع معلومات ، أو أن تستخدمه في جلب الضرر على نفسك ، وتدمير أخلاقك وصحتك ، أو ضياع وقتك على أمور تافهة أو مضرة .نحن في هذه التدوينة ﻻ ﻧﺒﻴﻊ ﺍﻻﻭﻫﺎﻡ ﻭ ﻻﻧﺮﻭﺝ ﻟﻼﺣﻼﻡ ﻭ ﻻ ﻧﺘﻜﻠﻢ ﻟﻤﺠﺮﺩ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻭ ﻻ ﻧﻌﺮﺽ ﺍﺷﺒﺎﻩ ﺍﻟﻔﺮﺹ ﻛﻼﻣﻲ ﻣﻮﺟﻪ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﻭ ﺧﺎﺻﺔ ﺍﻧﺖ ﻛمسعتمل للانترنت بدون فائدة ﻧﺤﻦ ﻻﻧﻘﻮﻝ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻣﻦ ﺑﺎﺏ ﺍﻻﺷﻬﺎﺭ ﻭ ﺍﻟﺪﻋﺎﻳﺔ ﺍﻧﻤﺎ ﻫﻲ ﺩﻋﻮﺓ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻻﻛﺘﺸﺎﻑ ﺍﻻﻣﺮ ﺑﻨﻔﺴﻚ ﻭ ﺍﻻﻃﻼﻉ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻀﻤﻮﻥ ﻭ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﺮﺻﺔ ﺑﻌﻴﺪﺍ ﻋﻦ ﻛﻞ ﺍﻟﻀﻐﻮﻁ ﻧﺤﻦ ﻟﺴﻨﺎ ﻫﻨﺎ ﻻﻗﻨﺎﻉ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﺎﻻﻧﻈﻤﺎﻡ ﺍﻧﻤﺎ ﻟﻌﺮﺽ ﺍﻟﻔﺮﺻﺔ ﻭ ﺍﻻﻳﺠﺎﺑﺔ ﻋﻦ ﺍﻻﺳﺌﻠﺔ ﻭ ﺍﻟﺘﻮﺿﻴﺢ ﻭ ﺍﻻﺭﺷﺎﺩ ﺍﻥ ﺍﻣﻜﻦ ﺑﻜﻞ ﺑﺴﺎﻃﺔ ﻧﺤﻦ ﻋﻠﻰ ﻳﻘﻴﻦ ﺑﺎﻧﻚ ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻔﺮﻁ ﻓﻲ ﻓﺮﺻﺔ ﺑﻜﻞ ﻫﺬﻩ. ﺍﻟﻤﻴﺰﺍﺕ : ﺩﺧﻞ ﺷﻬﺮﻱ ﺛﺎﺑﺖ ﻭ ﻣﺘﺰﺍﻳﺪ انطلاق من هنا اريد ان اجعلك محظوظ لانك دخلت الى هذا الموضوع وقراءته بالتفصيل لان حياتك ستتغير وستجعل من جلوسك على الانترنت دخل شهري مدى الحياة,نعم مدى الحياة وحلال من خلال شركة CLIBSHOP ونحن في شرحنا لا نعتمد على السبام او مثل الشركات التي تدفع لك مقابل جلبك للاعضاء او مقابل ضغطك على الاعلان ,وعندما يمر عام تقريبا تجد نفسك كسبت 10دولار او اقل او يتم النصب عليك ويضيع وقتك بدون فائدة.االمهم بدون اطالة اريد ان اقدم لكم تعريف لشركة CLIUBSHOP  وكيفية عملها وكيف تستطيع ان تجعل منها لنفسك دخل شهري مدى الحياة وكيف تحترف من 0 الى مالا نهاية.بسم الله وعلى الله توكلنا.
اولا :(بامكانكم ان تقوموا ببحث صغير على الGoogle بكتابة"ClubShop" وستلاحظون عدد النتائج (1,230,000)) والتدبر في هذا العدد الهائل من المواقع الخاصة اغلبها بأعضاء ال ClubShop.
اولا:التعريف المختصر ل clubshop و ميزاتها:
تم رسميا وبصفة رسمية مسجلة انشاء نادي ال clubshop بانجليوود في ولاية فلوريدا جوان/ 1997 من قبل الرئيس والمؤسس ، ديك بورك(Dick Burke) وهي بعبارة اوضح مركز تجاري عالمي يجمع بين الملايين من الزبائن ، والآلاف من التجار والشركات والمؤسسات التجارية عبر العالم عدد الاعضاء المشاركين في :clubshop 4 ملايين++ عدد الشركات المسجلة في clubshop : 3000 ++ من قبل اكثر من 184 دولة++
من الميزات التي حاولت جمعها على شركةClubShop:

-ضمان عمل مدى الحياة بدون الحاجة الى ديبلوم او اجراء مسابقة كل ماهو مطلوب منك ان يكون عمرك اكبر من 18 سنة وتكون تتقن قليلا اللغات الاجنبية (الفرنسية او الانجليزية)
- ان يتمكن جميع الاعضاء المسجلين مجانا على القدرة على شراء منتجات و الخدمات بأدني تكلفة ممكنة.
- توسيع بشكل كبيرنطاق المزايا التجارية من أجل من يريد ان يعمل من المنزل و يحقق دخل شهري متوازي مع عمله وعمل فريقه
- تشجيع انشاء الجماعة الاقتصادية التي تساعد على تنمية الفرد من خلال محيطه
- زيادة عدد الاعضاء لجذب الشركات من اجل زيادة فعاليتها التجارية
ثانيا: طرق العمل بها:
-جذب الأعضاء (parrainage):
وهي أول طريقة تقوم بها و هي استدعاء الاشخاص (من خلال الانترنت والشات والاصدقاء والاقارب وزملاء العمل او الدراسة ...)
وذلك بهدف العمل معك كفريق  في نادي clubshop والانضام الى فريقك
-جذب الشركات والمؤسسات والوكالات:
وهي ثاني طريقة تقوم بها و هي استدعاء الشركات والمؤسسات والوكالات على شرط ان تكون نشاطاتهم عالمية و لهم بطاقه فيزا الدولية.
وكذالك جذب الجمعيات لمساعدتها في كسب دخل شهري -على كل من استدعاك ان يكون في خدمتك 24/24 وذالك لتعليمك كيفية العمل في الشركة.

هدفنا هنا هو جذب الاعضاء الجدد للنادي سواء عضو مجاني او تاجر او شركة او جمعية ,والفائدة التي تاخذها من تسجيلهم, تاخذ نقاط  ما يقارب 45 دولار بمجرد تسجيل العضو وترقية حسابه VIP ولا تاخذ نقاط من هذا الاخير اذا سجلومن ورائه اعضاء اخرين لذالك قد يكون من سجل ورائك دخله اعلى من دخلك بكثير,لانه في هذه الشركة لا يتم الاعتماد على التسويق الهرمي. 

ماهى طرق السحب والإيداع فى Clubshop ؟


1-الفيزا كارد - الماستر كارد
2-التحويل البنكى
3-الشيك
4-ويسترن يونيون
5-PayPal 
  


هل شركة Clubshop تعمل بنظام التسويق شبكى او هرمى ؟


بالطبع لا اخى الكريم فأنت هنا لست مضطرا لجلب عميل وتبيع له منتج معين بمبلغ من المال حتى تربح وكن على ثقة اننا لا نعمل فى فى شركة تعمل بالتسويق الشبكى او الهرمي.

هل الربح من شركة Clubshop حلال ام حرام ؟


الإجابة هنا من مفتى الجمهورية التونسية توضح انها حلال ولا يوجد شك فى ذلك

الهدايا التى سوف تحصل عليها مقابل العمل مع Clubshop ؟ (هذه الهدايا مخصصة للأشخاص الذين قرروا العمل مع الشركة وقامو بترقية حسابهم VIP)


سوف تحصل على كورسات تعليم التسويق الإلكترونى (بالفيديو) شرح مبسط جدا جدا وسهل للغاية فقط اتبع الخطوات ومحتواها كالأتى :

1-شرح التسويق عن طريق البريد الألكترونى (فيديو).
2-شرح التسويق عن طريق تويتر (فيديو).
3-شرح التسويق عن طريق اليوتيوب (فيديو).
4-شرح التسويق عن طريق محركات البحث (فيديو).
5-شرح اسرار الربح من الأفيلييت والتسويق بالعمولة (فيديو).
6-بالإضافة الى الأدوات + مواقع مساعدة.
7-شرح بطريقة مبسطة لطريقة عمل اعلان مدفوع على الفيس بوك.
8-شرح بطريقة مبسطة لطريقة عمل اعلان مدفوع على جوجل ادوردز.
9-دعم شخصى متواصل مع فريق عمل متخصص على Skype والموبايل.
 انا اسف على الاطالة لانني احاول ايصال لك الفكرة كما هي لكي لا يتشتت عقلك .هنالك مصطلحات سوف اشرحها لك لكي تفهم على مذا اتكلم وماذا اقصد:
PRP: هم الاشخاص المسجلين برابطك المباشر وقامو بترقية حسابهم
GRP: الاشخاص الموجودين في الفريق بالكامل
TPP: النقاط التي يملكها الفريق 
   
*كيفية المشاركة في ClubShop:
يحتاج العامل في ال clubshop الى تقنيات التسويق و الاشهار و الادارة لذلك فان كل عضو يمر بدورة تعليمية مستمرة مسبقة الدفع(Formation Continue Payante)
تكاليف التدريب 45يورو (470 Dh) سنويا. و 7.5 يورو(75 Dh) شهريا (سيتم خصمها من الراتب الخاص بك عند دخول شخصين VIP تحت اسمك)

والشركة تعطيك 30 يوم لتجريب GPS اذا لم يعجبك او وجدت نفسك لا تستطيع العمل ,يمكنك استرجاع اموالك خلال هذه الفترة,لان الشركة تريد اعضاء نشيطين,ولا اظن انك سترفض الفكرة اكيد راح تواصلك عندما تجد الاموال تتهاطل عليك :).
ماهو GPS
GLOBLE PARTNER SYSTEM
هو برنامج تدريبي شامل ونظام يساعدك على العمل بشكل الصحيح بحيت يوفر دروس يشرح فيها خطوة بخطوة
نظام العمل كما يساعدك على تسير وتوجيه الأعضاء الجدد الدين يسجلون عن طريقك
وبتالي ستكون شريك رسمي لشركة وستحصل على ارباح على قدر مجهودك في العمل.

 ورائع في شركة CLUB SHOP ان راتيك قد يفوق راتب مدربك وكل من أشرف عليك في البداية,كما قلت الراتب يقاس على الجهد المبدول
  اذا كنت مهتما فأ ول خطوة لازم عليك التسجيل لكي تبدأ عملك مع فريق عملك 
حاليا لدينا فريق كبير مما يساعدك على كسب بعض النقاط من خلال اجتهادك واجتهاد الفريق (كلما كبر الفريق كلما كبرت فرص لزيادة دخلك الشهري في النادي) وسوف تجد في الشرح كيفية الاستفادة من كثرت الفريق. 
-المشاركة مجانا(Gratuit) عبر الرابط التالي : www.clubshop.com

 واملاء البيانات كما في الصورة
اذهب الى ايميلك ثم قم بالضغط على الرابط لتفعيل حسابك
عند تفعيل حساب ادخل هنا وقم بالائجابة على الاسئلة الجاهزة وسيضاف الى حسابك 5$ تلقائيا.
الرابط
http://www.clubshop.com/mall/other/questionnaire.xsp
لمن يهمه الامر رابط التسجيل
www.clubshop.com

اذا كنت ترغب في العمل معنا ولكنك لم تفهم كثيرا يمكنك الاتصال بي ,يمكنني تسجيلك ومساعدتك في اي شئ تريد ان تفهمه انا في خدمتكم.
حسابي على الفيس بوك
www.facebook.com/karim-real4 
اسمي عى skype
krimohiphop (اخترت هذا الاسم لكي يسهل وجودي) 
او مراسلتي على الايميل
karimaytro@gmail.com
او الاتصال مباشرة في رقم هاتفي 
00213664697602



نصيحة .....

من خلال تجربتى وخبرتى المتواضعة فى مجال الربح من الإنترنت انت الأن امام فرصة حقيقية لتحقيق دخل جيد وتحقيق مستوى معيشى محترم فلا تترك هذه الفرصة تمر امامك مرور الكرام دون ان تستغلها الجميع يربح من هذا الموقع مبالغ كبيرة جدا تصل فعلا الى الالاف من الدولارات لما لا تكون انت واحد منهم وانت قادر على فعل ذلك الموقع معروف جدا ومشهور فى الخارج وكل يوم عدد الأعضاء بتزداد اما بالنسبة لى فقد جربت العديد والعديد من مواقع الربح من الإنترنت وكان اغلبها للأسف نصب فى نصب والأن قد عرفت الطريق الصحيح بعدما عملت بحث على الموقع وقرأت عنه فى المنتديات الغربية فقررت التسويق له ومشاركته ايضا معك انا لا اريد ان اربح لوحدى فقط بل ستكون سعادتى فى محالة اسعاد الأخرين ولو بمعلومة مفيدة تقبل تحياتى وانت صاحب القرار اذا كنت تريد ان تعمل وتربح بالحلال من المنزل ام لا ؟
السلام عليكم,في ايام قليلة فقط اصدرت شركة microsoft رسميا windows10 والذي لقى اعجاب من طرف مستعمليه,وهو هو الان يستعمل في الاجهزة اللوحية (تابليت) وهذا يدل على نجاحه من حيث العمل.

اليوم اقدم لكم جهاز لوحي يعمل بنظام win10 والمعروض من طرفة شركة tinydeal الغنية عن التعريف ,وفي هذا الموضوع نعرض لكم جميع مواصفات الجهاز والتي هي كالاتي:

الاسم الكامل للجهاز:CHUWI Hi8 Dual OS Tablet PC
النظام الذي يعمل به :windows10 +android 4.4
المعالج: لديه معالج قوي بمعدل 2,16 GHz intel atom
الذاكرة الداخلية: تقدر ذاكرته ب 32GB و2GB  يستعمل
 كحجم الرام ويمكن ان تضيف له ذاكرة خارجية تصل الى 128GB
نوع الرام: 3GB DDR3L
ذكرنا لكم المواصفات الاولية التي قد تحتاج معرفة لشراء اي جهاز الكتروني ام باقي المواصفات فتجدونها في هذا الرابط
http://goo.gl/3GcZmc

انها الفرصة لاقتصاد المال والمكان نظرا لسعره الرخيص وحجمه الصغير ويحتوي على وظائف قد تستعملها في يومياتك مثل دفتر المذكرة والبلوتوث والويفي.

لمعرفة سعر التابليت في موقع TINYDEAL تفضل بزيارة هذا الرابط 
http://goo.gl/3GcZmc

السلام عليكم,من اهم ميزات هذا الجهاز النفاث دقة في الصورة وجودة في الصوت .
TRONFY ONLY IN TINYDEAL

الجهاز يباع في موقع وبسعر رخيص جدا  TINYDEAL وهو من صنع TRONFY يعني هي الشركة الصانعة له....
لمعرفة السعر تفضل هنا
مهام الجهاز وميزاته
الجهاز كما هو موضح في الصورة والتي تتكلم عن نفسها يقوم بعرض الافلام بصورة كبيرة مثل السينما وبشاشات عريضة على الحائط بالاضافة الى دقة عالية مهما كبر حجم العرض للصورة ,كما يمكنك اصاله بالكمبيوتر وبالهاتف وبالجهاز الاستقبال كذالك (ديمو) والصورة توضح لنا الاجهزة التي يستطيع الاتصال بها
ONLY IN TINYDEAL
ومن ميزات خذا الجهاز يمكنك من مشاهدة مباريات كرة القد والتمتع بها ولعب العاب الفيديو وكل هذا عن ايصال باحد الاجهزة المذكورة اعلاه
ONLY IN TINYDEAL
ONLY IN TINYDEAL
ومن اهم ما يميز هذا الابداع هو السعر الرخيص يستطيع اي واحد اقتناءه ومن خلال موقع tinydeal فقط لانه الموقع الوحيد والاول الذي قام بعرضه وببيعه بسعر معقول وفي متناول الجميع.
الجهاز يباع في وحده مع جهاز تحكم عن بعد  من حلال هذا الرابط http://goo.gl/tdtOzN
ويمكنك شراء كابل HDMI  الخاص به بسعر 2 دولار تقريبا من هذا الرابط
لمزيد من الشرح شاهد الفيديو الخاص به من شركة TINYDEAL


في الاونة الاخيرة وصلت التكنولوجيا الى كثير من الاختراعات ,تقريبا في العام الواحد نلاحظ اكتشاف الاف من الاختراعات ولابتكارات من شتة المجالات ,وهذا يدل على اجتهاد الشركات في الحصول على شهرة بواسطة هذه الاكتشافات.
TRONFY TV BOX ONLY TINYDEAL

tronfy tv box المقدم من شركة TINYDEAL والموزع الرسمي له  


هو عبارة عن جهاز صغير الحجم يعمل بنظام الاندرويد يمكن تحميل عليه البرامج والافلام وكذالك الالعاب عن طريق Google playوكل ما يستعمل في الاندرويد.


بالاضافة الى ذالك هناك ميز تميزه عن باقي الاجهزة الا وهي مشاهدة الافلام بتقنية 4k ,هذه التقنية الموجودة حالية في اليوتوب والتي تمنحك مشاهدة الافلام بصورة عالية الوضوح والانتقال في اجزاء الفيلم كما تشاء وكانك داخل المكان الذي يصور فيه الفليم.

tronfy tv box اول شركة قامت باضافته الى اسواقها هي شركة tinydeal.com الشركة العالمية الرائدة في البيع الالكتروني  وهذا رابط التفاز في الموقع http://goo.gl/rtY11a 
والتي يقتني منها الجميع نظرا للاسعار المنخفظة التي تعرض بها سلعها.tv box 4k هو اكثر تجربة وتنوع لوسائل الاعلام المنزلية حيث يمكنك استعماله مع الهاتف النقال عبر الويفي,ويمكن استعماله مع جهاز الكمبيوتر والتلفاز بكابل HDM وكابل AV  (الكابل الذي فيه الاصفر والاحمر والابيض) .


الخاصية التي تجعلك تشاهد الافلام عبر الانترنت بواسطته في هاتفك هي انه يقول بنشر اشارة الوفي كانه روتر مما يساعدك على استعماله في عده اجهزة تستقبل الويفي......

وفي الاخير اوصيكم بشراءه من شركة TINYDEAL لانه بسعر رخيص جدا وكذالك تجدون في الموقع كثر من الاجهزة مثله وان اختار على ذوقك, فيمكن ان شرحي لم يوصل لك الرسالة يمكنك من خلال هذا الرابط معرفة كل ماترده عن الجهاز
 مفهوم تقنية 4K
4K وتعني 4 كيبي هو اسم مختصر لنوع من أنواع دقة العرض الجديدة. وهي امتداد تطويري لأعلى كثافة موجودة حالياً في تقنيات العرض والتي اصطلح على تسميتها بـ Full HD. هي ببساطة مضاعفة للمعيار 1080بي، أضرب الطول والعرض لأعلى كثافة في 2 لتحصل على الكثافة الأعلى والتي تصبح 2160 عرض × 3840 طول (8.3 ميجابكسل) وهي أعلى كثافة لتلفيزيونات 4K الجديدة والتي تقوم سوني وبعض الشركات الأخرى بتصنيعها ولكن هذه الشاشات ليس منتشرة بشكل كبير بسبب تكليفتها العالية. 4k في لغة الكمبيوتر تعني 4 Kilo Bytes اي 4 * 1024 وتساوي 4096 Byte
و العرض الحالي لكثير من الاجهزه هي 1080P وهي 1920×1080 وتساوي 1.977 Mega Pixels
وفي اجهزه 4k ستصبح 3072 ×4096 أو 12 MP. أي أن الدقة هي ستة أضعاف أعلى دقة يمكن الحصول عليها من تقنية 1080بي


4K ليست أعلى كثافة بل توجد كثافة أعلى منها هي 8K والتي تصل إلى 4320 عرض × 7680 طول ( 33.2 ميجا بكسل).