الأتصال بنا 7

السبت، 26 ديسمبر 2015


                       (رابط المنتوج في الموقع http://bit.ly/LENOVO-A806-smartphone)

السلام عليكم,كما وعدناكم سابقا بانك هناك مفاجئات وعروض عند نهاية السنة وهانحن الان نفي بوعدنا ونقدم لكم بين ايديكم هاتف بواصفات غالية جدا ولكنه بسعر رخيص مقابل السعر الذي كان به من قبل,وفي هذه التدوينة سوف نشرح مواصفات الهاتف بالتفصيل المختصر.......
 (رابط المنتوج في الموقع http://bit.ly/LENOVO-A806-smartphone)

اصدار الاندرويد: كباقي الهواتف الجديدة له اصدار اندرويد 4.4.4 ويمكنك تحديثة الى اصدار احدث مع امكانية التعديل عبر الثيم
حجم الشاشة: 5.0 هي حجم الشاشة وبتقنية HD مع دقة 720X1280 بكسل وغير قابلة للخدش لانها من مادة TFT
العلامة التجارية: LENOVO
المعالج:1.7GHz
 (رابط المنتوج في الموقع http://bit.ly/LENOVO-A806-smartphone)

اللون: متوفر لدينا بلون واحد وهو الابيض وقد يتوفر بعدة الوان
الرام: قوية وتقدر ب 2GB
سعة التخزين:  معتدلة بالنسبة لي وقد تكون بالنسبة للبعض قوية وتقدر ب 16GB
الشبكة: تدعم الشبكات الثلاث وبدون مشاكل وشريعة من حيث الاتصال بالانترنت كما قلنا تدعم 2G 3G 4G 
 (رابط المنتوج في الموقع http://bit.ly/LENOVO-A806-smartphone)

البطارية: اتصل باصدقائك واصحابك عبر الهاتف او عبر الانترنت بدون الخوف من نفاذ البطارية والعب الالعاب كذالك لانه سعة البطارية تقدر ب 2500mAh ويجد فيها عازل عندما تكون جديدة ,عندما تريد استعماها يرجى ازالة العازل
الكاميرا: تمتع باخذ الصور والذكرية بجودة عالية جدا سواء في الليل او النهار لانها تقدر قيمة البطارية الخلفية ب 13mega بيكسل وقيمة الكاميرا الامامية 5mega بيكسل مما تمكنك من اخذ صور سيبفي بجودة عالية جدا 
 (رابط المنتوج في الموقع http://bit.ly/LENOVO-A806-smartphone)
الادوات الاخرى: وهناك مزيد من الادوات كا الجي بي اس والبلوتوث واضافات للكاميرا كبر نامج تصفية الوجه وضافات اخرى.
المرفقات: ياتي الههاتف في علبة وتحتوي هذه الاخيرة على شاحن+ سماعات الاذن اصلية 

الجمعة، 25 ديسمبر 2015

السلام عليكم , اغلب الهواتف التي تحدث عنها والتي شرحناها في المدونة تحتوي على رامات جد متواضعة,لكن اليوم سوف نقوم بعرض وشرح مواصفات هاتف صخرة دبابة ....

يصح فيه جميع المواصفات التي تدل على القوة لانه يحتوي على ميزات جدج عالية مثلا رام 4GB  ونادر ماتوجد في الهواتف التي تعرض بسعر رخيص  ويمكنك الاطلاع على السعر في موقع TINYDEAL من خلال هذا الرابط  
http://bit.ly/ASUS-ZENFONE-2
بدون اطالة ننتقل مباشرة الي الشرح المبسط للهاتف.

اولا اخر اصدار للاندرويد وهو اصدار اللولي بوب 5.0 ANDROID
الرام : 4GB مما يجعل الهاتف سريع صاروخ من حيث الاداء,ومهما قمت بتثبيت التطبيقات الكبيرة اة الصغيرة فان الهاتف يبقى كما هةو من حيث السرعة عكس الهواتف الخرى مث جلاكسي اس3.

سعة التخزين: بالنسبة للسعة فانه يوجد في الهاتف 32GB قوة قوة ويمكنك اضافة ذاكرة خارجية تصل سعتها الى 164GB  ,مما يساعدك على تخزين كمية كبيرة من الافلام والصور والالعاب كذالك التطبيقات.
الكاميرا: نظام HD وحجمها 13MP بالنسبة للكاميرا الخلفية اما الكاميرا الامامية 5MP ,مقارنة مع الهواتف الاخرى غالبا ما تجد الكاميرا الامامية ب 2.0MP حتى وان كانت كاميرته الخلفية بدقة عالية .ومثال على ذالك GALAXY S4.

بطاقة سيم: يوجد مدخلين في الهاتف لبطاقة سيم ويدعم 4G 3G 2G  عند استعمال لاحد الصيغ الخيرة فانك تستعمل بطاقة واحدة والاخرى في وصع الاستعداد.
الاطار: الامر الذي قد يسئ الظن فيه الجميع هو الاطار البلاستيكي الذي في الهاتف ..لكنه من نوعية رفيعة صعبة الخدش والكسر قد يتحمل كثير من الاجواء الصعبة ويعيش لمدة اطول.

البطارية: عمر طويل اكثر مما تتصور لان صانعي الهاتف حعلو بطارية اقوى من المعالج فكلما كان المعالج وارام كبيرين كلما كانت قوة البطارية اكبر وا\ا كانت اصغر فالهاتف يستنزف البطارية بسرعة .

تقريبا هذه اغلب المواصفات التي قد تحتاجها لشراء هاتف ونستطيع ان نقول انها الاساسية.الهاتف معروض في موقع TINYDEAL ولمعرفة سعره يمكنك زيارة هذا الرابط
http://bit.ly/ASUS-ZENFONE-2

الجمعة، 18 ديسمبر 2015




السلام عليكم,نحن اليوم في عصر التكونولوجيا ك يوم جديد اوكل ساعة وتستطيع ان تقول كل دقيقة ان صح التعبير,واليوم في هذه التدوينة سوف نقدم لكم مواصفات تلفاز فريد من نوعه والذي اسمه Tronsmart Vega S95.
اولا هذا التلفاز فريد من نوعه كما قلنا سابقا ويتطون من ثلاث انواع مختلفة :




  • Vega S95 Pro – 1GB RAM, 8GB flash, AP6212 wireless module (2.4GHz WiFi + Bluetooth 4.0)
  • Vega S95 Meta – 2GB RAM, 8GB flash, AP6330 wireless module (Dual band WiFi + Bluetooth 4.0)
  • Vega S95 Telos – 2GB RAM, 16GB flash, AP6335 wireless module (802.11 b/g/n/ac WiFi + Bluetooth 4.0), and SATA

  • في الاول والذي هو برو : يحتوي على سعة 8جيجا ورام معتدلة بسرعة 1 جيجا بالاضافة الى الويفي والبلوتوث.
    اما الثاني فهو ميثا : يحتوي كذالك على سعة 8 جيجا ولكن الرام قويا على الاول ب 2 جيجا وهذا النوع يستقبل ويوزع الويفي ويحتوي على بلتوث ايضا.
    اما الثال فهو تيلوس: يحتوي على رام مثل الاول ومختلف من حيث السعة والتي تقدر ب 16 جيجا ولكنه قوي في استقطاب اشارة الويفي ويمكنه تشغيل على الكمبيوتر الثابت وذالك باستعمال الميزة التي ينفرد بها على الانواع السابقة والتي هيا sata.
    وفي شرحنا اليوم سنقوم بعرض مواصفات هذا النوع الاخير والذي هو VEGA S95 TELOSوالتي هي كالتالي:
    -ثماني النوات وسريعا جدا من حيث التنفيذ والتشغيل لانه يحمل بروسيسور بقوة 2.0GHz.
    -نظام الذاكرة والتي هي الرام 2جيجا DDR3
    -يحتوي على مدخل ل HDMI ومن خلاله تستطيع مشاهدة القنواة على الشاشة بتقنية 4K

    -مخرج للصوت صافي وبجودة عالية جدا
    -سعة التيار الكهربائي كحد اقصى 12V-2A
    -الاشعة تحت الحمراء وذالك لعمل جهاز التحكم عن بعد
    -ثلاث مداخل لUSB 
    -ويفي عالى الدقة وسريع التنفيذ خارج عن السيطرة تماما ههه
    المحتويات التي تجدها مع الجهاز والتي تكون مرفقة فيه عند شرائك له هي التالي:  
    محول الطاقة,جهاز التحكم عن بعد,دليل المستخدم,كابل HDMI.....

    الجهاز يعمل بنظام الاندرويد ويمكن تثبيت عليه البرامج مثل الهاتف تماما ويمكن مشاهدة القنوات المشفرة وذالك عبر استعمال التطبيقات التي تعطي هذه الصلاحية مثل تطبيق SMAYL TV وغير من التطبيقات الكثيرة في سوق بلاي.
    قيمة الجهاز هي 99.99$ وهناك تخفيض 10$ هذا بالنسبة لهذا النوع الذي شرحناه اما بالنسبة للانواع الاخرى من هذا التلفاز فانك ستجد هنا كل جهاز وقيمته والتخفيض الذي معه اضغط هنا
    وهذا الفيديو يشرح الجهاز وهو مقدم من الموقع الذي يبيع هذا المنتج

    الأربعاء، 16 ديسمبر 2015

    (رابط السلعة في الموقع http://bit.ly/1P4uUQy)
    السلام عليكم,هل مللت الذهاب على قدميك لمسافات طويلة ’هل مللت التأخر عن العمل بسبب المسافة الطويلة وعدم توفر النقل ,اليوم نوفر لكم سيارة كهربائية بعجلتين من شركة كشيومي واسمها Ninebot Mini Self-balancing,ان كنت لا تعرفها سوف اشرحها لك بالتفصيل المختصر.

    (رابط السلعة في الموقع http://bit.ly/1P4uUQy)
    في الاونة الاخيرة وفي العصر الحديث تم تصميم هذه السيارة ذات العلجتين ذاتية التوازن والتي تعمل بالكهرباء ,لديها محركين واحد على اليمين والاخر على اليسار بجنب العجلتين وكل واحد فيهم يعمل بقوة 350W ,وهيا سريعة واكثر ثباتا في الطريق حيث سرعتها 16km في الساعة, هل تسائلت بعد معرفتك لسرعتها كم تسطيع الثبات في الطريق دون نفاذ الكهرباء منها.انا اجيبك على هذا السؤال :السيارة تستطيع ان تذهب بها 22km   كحد اقصى

    وهي معدة للمسافات القصيرة كمكان العمل او الذهاب الى المطار او التجول في المدينة. اما بالنسبة للاضواء فانها مجهزة بكل الاضواء المستلزمة والتي توجد في السيارة وحتى عندما تضغط على الفرامل يظهر الضوء من الخلف انها اكثر امانا


    (رابط السلعة في الموقع http://bit.ly/1P4uUQy)
    وثباتا وليس هذا فقط,وانما هي مزخرفة بالاضواء واستعمالهم كما يحلو لك ومجهزة بكثير من اجهزة الاستشعار الرائعة ويمكنك التحكم فيها من خلال هاتفك الذكي وذالك عبر التطبيق ninebot ومن خلاله ينذرك عند السرقة او عند لمسها وميطره لك السرعة واجهزة القياس الاخرى.
    (رابط السلعة في الموقع http://bit.ly/1P4uUQy)

    سلهة التعلم ومبتكرة للحفاض على توازن الجسم عليها حيث تقوم بالتثبيت عند المنعرجات وعند الاماكن المحفورة والتي يكثر فيها الاضطراب لانها مصنوعة من مواد ذات جودة عالية جدا ومبرمجة بتقنية متطورة اكثر مما تتصور


    (رابط السلعة في الموقع http://bit.ly/1P4uUQy)
     سلهة الاستعمال خفيفة الوزن وبسعر رخيص في موقع tinydeal.

    الاثنين، 14 ديسمبر 2015




    السلام عليكم,اولا الهاتف يعرض في موقع TINYDEAL بسعر متواضع ورابط السلعة من هنا http://bit.ly/LETV-1S-smart-phone .

    الهاتف مقارنة بالهواتف الاخرى يفوتهم في كثير من الصفات المشهورة كالرام والسعة,وللحديث عن هذا الهاتف ساطرح بين ايديكم هذه التدوينة المتواصفة والتي فيها تفاصيل مختصرة ومهمة للهاتف العملاق LETV 1S.
    (رابط الهاتف في الموقع http://bit.ly/LETV-1S-smart-phone)

        حجم شاشة الهاتف هو 5.5 بوصة وبتقنية HD وغير قابلة للخدش لانها مغطات بجسم الغورديلا ,اما بالنسبة للاصدار فهو اخر وليس باخر اصدار لانه ربما مباشرة بعد كتابة الموضوع سينشر اصدار مطبوغ او معدل احدث من هذا لذا اقول لكم احدث اصدار الا وهو 5.1LOLLIPOP ANDROID .

        سعة التخزين الاجمالية في الهافت هي 32GB يعني انها تمكنك من تخزين ماتريد من ملفات او مستندات وحتى تطبيقات والعاب ,بالاضافة الى رام قوية جدا 3GB بسرعة 2.2GHz وهذا ما يدل على ان الهاتف صلب وسريع في تشغيل الالعاب الكبيرة مثل fifa 2016 h او ما شابه من الالعاب الاخرى وكذالك التطبيقات التي تتطلب رام قوية والفائدة من كل هذا هو ان الهاتف مهما امتلئ يبقى يعمل بسلاسة وبخفة عكس الهواتف الاخرى.
    (رابط الهاتف في الموقع http://bit.ly/LETV-1S-smart-phone)

        الهاتف محاط بغلاف معدني صلب غير قابل للكسر وهذا ما يساعد ويحمي الهاتف عند السقوط وله الوان مختلف مالذهبي والابيض والاسود.
        الشئ الذي يحبه الكثير في الهواتف هو التصوير والسيلفي الذي لقى شهرة عالمية جدا,حيث ان الكاميرا الامامية ب 5Mpixl  والخلفية 13Mpixl وسعة الزوم الاصلي هو 6X .

    وفي الاخير هناك ميزة جد رائعة وبها تستطيح حفظ هاتف بالكامل حتى وان سرق منك الا وهي البصمة التي عجز عن تفكيكها الخبراء والقراصنة فالهاتف يحتي علة قفل الشاشة بالبصمة ونظام عالي جدا
    (رابط الهاتف في الموقع http://bit.ly/LETV-1S-smart-phone)

    ارجو انكم قد استفدتم من هذا الشرح المتواضع والمختصر والى تدوينة اخرى ان شاء الله. السلام عليكم

    الجمعة، 4 ديسمبر 2015


    السلام عليكم ورحة الله وتعالى وبركاته,في عصرنا هذا كثر الحديث عن الهواتف الذكية وهذا لكثرتها هي في حد ذاه وكل هاتف معروف باسم الشركة المصنعة له,اليوم لدينا هاته من احد الشركات التي لقت رواجا كبيرا في السنوات الاخيرة وهي شكرة صينية مشهورة ومعروفة بمنتجاتها الجد رائعة,انها شركة xiaomi  وفي هذه التدوينة سنتعرف على مواصفات هاتف redmi not3 والذي مواصفاته تنافس الماركات العالمية المعروفة لداعي لذكرها.

    الهاتف متوفر في الموقع العالمي المشهور في مجاله TINYDEAL  بسعر خيالي على هذا الرابط http://bit.ly/Xiaomi-Redmi-Note3 والايصال مجاني الى جميع الدول العربية والغربية.
    اولا الهاتف يحمل اخر اصدار من الاندرويد والذي هو لولي لوب 5.1 وتسطيع قفله عن طريق بصمة الاصبع.

    سرعته تعبر عن كبر الرام التي يمكلها والتي تقدر ب 2GB مع سعت تخزين كبيرة وموفيدة لعشاق الاغاني والملفات  والي تقدر ب 16GB .
    خبر جميل الى هوات التصوير هذا هو الهاتف المناسب لكم وبالسعر المناسب حيث يحتوي على كاميرا خلفية والتي تصور بدقة 13Mpixal وبتقنية HD اما الكاميرا الامامية 5Mpixal  وهذه جودة رائعة للحديث مع اصدقائك بمكالمات فيديو.

    للحديث عن الشبكات فان الهاتف يدعمها جميعا بانواعها الثلاث 2G 3G 4G ويحتوي على مدخلين لبطاقة SIM ويتوفر على بلوتوث و GPS 
    الشئ المهم والذي به تشتغل جميع هذه المواصفات هو البطارية التي تطول لمدة طويلة ومشكور لها من طرف جميع مستعملي هذا الهاتف.

    وهذا الرابط لمزيد من المواصفات التي لم نذكرها هنا http://bit.ly/Xiaomi-Redmi-Note3 لان هذا الشرح متواضع ولايصال الفكرة عن هذا الهاتف الذي اعجبني انا شخصيا, وشكرا لقرائتكم هذه التدوينة الى تدوينة اخرى ان شاء الله.